"ميتا" تضيف ضوابط جديدة إلي سماعات الرأس  Quest VR

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 08:36 م

ميتا

ميتا

تضيف "ميتا" Meta أدوات الرقابة الأبوية إلى جميع سماعات الواقع الافتراضي من Quest ، مما يتيح للأوصياء التحقق من وقت شاشة المستخدمين القصر وتلقي التنبيهات أو طلبات الموافقة على عمليات الشراء. 

 

تأتي هذه الأخبار جنبًا إلى جنب مع توسيع خيارات الرقابة الأبوية على انستجرام Instagram بالإضافة إلى ميزات الأمان الجديدة في منصتها الاجتماعية Horizon Worlds VR ، والتي تتوسع لتشمل المملكة المتحدة هذا الأسبوع.

 

 

كما هو موضح في منشور بالمدونة وتم تقديمه لأول مرة في مارس ، فإن خيارات Meta الجديدة مماثلة لتلك الموجودة على الهواتف، يتطلب استخدامها ربط حساب Facebook الخاص بالمراهق - المطلوب لاستخدام سماعة الرأس - بحساب الوالد أو الوصي. (لا يُفترض أن يستخدم الأطفال دون سن 13 عامًا المهمة ، ولا يمكن للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا الوصول إلى Horizon Worlds ، لذا فإن هذه الميزات مخصصة لتطبيقات VR الأخرى.)

 

بمجرد ربط الحسابات ، يمكن للبالغين عرض جميع التطبيقات التي يمتلكها المراهق بالإضافة إلى قائمة أصدقاء Oculus. يمكن للمراهقين إرسال طلبات لشراء التطبيقات المحظورة بواسطة نظام التصنيف العمري ، ويمكن للبالغين أيضًا اختيار حظر تطبيقات معينة ، بما في ذلك متصفح الويب الخاص بالنظام. يمكنهم أيضًا حظر ميزات Link و Air Link ، التي تدعم تشغيل محتوى VR للكمبيوتر الشخصي في Quest.

 

ترى Meta مستقبلها في تقنية الواقع الافتراضي والمعزز بدلاً من الشبكات الاجتماعية التقليدية ، لكن مسؤوليها التنفيذيين أقروا بأن سلامة المستخدم تشكل مشكلة "وجودية" محتملة للمساحات الاجتماعية للواقع الافتراضي. 

 

أصبحت المشكلة أكثر إلحاحًا حيث تدمج Meta تجارب المستخدمين المتعددين مباشرةً في الشاشة الرئيسية لـ Quest ، وهي ميزة تم إصدارها في آخر تحديث. تم تقديم Horizon Home كمكان للتجمعات الصغيرة من الأصدقاء والعائلة - وإذا كانت هذه العائلة تضم أطفالًا ، فإن ميزات Meta الجديدة توفر قدرًا أكبر من التحكم في ما يفعلونه في الواقع الافتراضي.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top